20 - 10 - 2018

اعترافات وتمثيل جريمة أب قتل إبنه المعاق ودفنه داخل مصطبة اسمنتية

اعترافات وتمثيل جريمة أب قتل إبنه المعاق ودفنه داخل مصطبة اسمنتية

"قتلته عشان تعبت وعايز أرتاح، الحياة صعبة ومش لاقى مصاريف أصرف عليه، وعلاجه مكلف، وأنا على باب الله، إبني كان يعانى إعاقة ذهنية، وانفصلت عن والدته منذ 20سنة، ومنذ ذلك الوقت أعيش على أمل أن يشفى فى يوم من الأيام، لكني أيقنت أنه لا أمل، ومنذ عام بدأت تتخمر في ذهني فكرة قتل إبني للتخلص منه، بعدما ضاقت بي الدنيا، وأصبحت غير قادر على مصاريفه، وعرضته على إحدى دور الرعاية لتكفلة لكن الأمر لم ينجح، لكن أنا خلاص قربت أموت وعندى 52 سنة ومستنى قضاء ربنا وكان لازم اتخلص منه عشان أرتاح وهو كمان يرتاح".

تلك كانت اعترافات "خالد.أ" 52سنة، يعمل قهوجي،الذي قتل إبنه المعاق ودفنه داخل صبة اسمنتية، قائلا "تزوجت بابنة خالي، ونتج عن زواج الأقارب هذا ولد معاق ذهنيا ومصاب بمرض العظم الزجاجى".

وحول تمثيل الجريمة قال والد المعاق "إبني كان مصابا بالعظم الزجاجى، وبعدما زادت علي الضغوط صرت شديد العصبية، وفي واحدة من نوبات العصبية تلك ألقيت بإبني على الأرض، كونه مصابا بمرض العظم الزجاجى، ما أدى إلى وفاته فى الحال، فغلفت الجثة بأكياس بلاستيكية وبنيت مصطبة أسمنتية باستخدام الطوب ووضعت الجثة بداخلها وردمتها".

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس قهوجى 15 يوما على ذمه التحقيق لاتهامه بقتل ابنه المعاق ذهنيا ودفنه داخل مصطبة بمصر القديمة بسبب مصاريف العلاج.

أهم الأخبار

اعلان