20 - 08 - 2018

صور.. طائرات الاحتلال الإسرائيلي تدمر مبنى يضم مقرا للجالية المصرية في غزة

صور.. طائرات الاحتلال الإسرائيلي تدمر مبنى يضم مقرا للجالية المصرية في غزة

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بثلاثة صواريخ، مساء اليوم الخميس، مبنى مؤسسة سعيد المسحال للثقافة والفنون الذي يوجد به مقر للجالية المصرية في القطاع بثلاثة صواريخ دمرته بالكامل واصبح أثرا بعد عين.

وأفاد مراسل المشهد أن طيران استطلاع الاحتلال، قصف بتسعة صواريخ "تحذيرية" سطح المبنى المكون من ثلاثة طوابق غرب مدينة غزة؛ قبل أن تدمره الطائرات الحربية بشكل كامل.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة وصول 18 إصابة بجراح مختلفة لمستشفى الشفاء الطبي نتيجة الإستهداف الإسرائيلي للمبنى غرب مدينة غزة.

وقال رئيس الجالية المصرية بغزة عادل عبد الرحمن إن المقر الثقافي الذي قصفه الاحتلال بغزة يقدم الخدمات لآلاف الأمهات المصريات في قطاع غزة، قد تم تدميره بطريقة بشعة وعنجهية.

من جانب آخر ادعى الصحفي الإسرائيلي "ايدي كوهين" ظهر اليوم الخميس أن طائرات إماراتية يقودها طيارون إماراتيون شاركت في القصف على قطاع غزة قبل عدة أسابيع، وأوضح الصحفي الإسرائيلي أن مهمة الطائرات الإمارتية جاءت في إطار التدريب على طائرات F35 فوق أجواء قطاع غزة.

وتساءل كوهين في تغريدة على تويتر "هل ينكر ضاحي خلفان وجود طيار إماراتي شارك ضمن سلاح الجو الاسرائيلي في القصف على غزة قبل ثلاث أسابيع .. وهو يتدرب على طائرات f35 عندنا !؟ أتحداه أن ينكر ذلك".

لمشاهدة الصور .. اقرأ على الموقع الرسمي

أهم الأخبار

الشفايف المكتنزة وردية اللون دقيقة تجميل مع د فادي نصر