21 - 10 - 2018

البرجاية يحصد بطولة دورى مستقبل وطن بمركز المنيا

البرجاية يحصد بطولة دورى مستقبل وطن بمركز المنيا

شهد ملعب النادى الملكى بقرية تله بمركز المنيا، إقامة المباراة النهائية لدوري كرة القدم لحزب مستقبل وطن بمركز المنيا ، والذي انتهى بحصول فريق مجلس قروى البرجاية على المركز الأول، ليمثل مركز المنيا في التصفيات على مستوى المحافظة.
وحضر المباراة النهائية التي أقيمت بين فريقى مجلس قروى البرجاية ، ومجلس قروى بنى احمد ، النائب علاء السبيعى امين الحزب بمحافظة المنيا ، ووليد عبد القوى امين تنظيم الحزب ، واحمد ابو الليل امين الخدمات الجماهيرية بالحزب ، وعاطف عمر امين الحزب بمركز المنيا ، والنائب العمدة عثمان المنتصر ، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة  ، بالإضافة إلى أعضاء الحزب. 
وتحدث امين الحزب بالمحافظة موجها الشكر للقائمين على البطولة بمركز المنيا وجميع الحضور مؤكدا ان دورى مستقبل وطن خلق نوع من الحب والتالف بين جميع المشاركين وعمل على انتشار الحزب داخل جميع قرى ونجوع محافظة المنيا ، وان الحزب سوف يقوم خلال الايام القادمة بتنظيم اكثر من فاعلية ومنها على سبيل المثال تنظيم معرض بمناسبة بدء العام الدراسى ، وكذلك مسابقة لتجميل القرى .

وقال عاطف عمر ، أمين الحزب بمركز المنيا ، إن البطولة التي أقيمت شهدت منافسات على مستوى  8 مجالس قروية شارك فيها حوالى 52 فريق تنافسوا فيما بينهم ، وصعدت 8 فرق ممثلة للمجالس القروية وهى ( بنى قمجر – نزلة حسين – البرجاية – ماقوسة – صفط الشرقية – الشعب – بنى احمد – طوة  ) وتم التنافس بينهم وحصل فريق البرجاية على المركز الاول بعد فوزه بضربات الجزاء الترجيحية على فريق بنى احمد الذى حصل على المركز الثانى ، كما حصل فريق طوة على المركز الثالث بعد فوزه على فريق ماقوسة . 

والجدير بالذكر ان الفريق صاحب المركز الأول سوف يحصل على فرصة للتصفيات بين الفرق الفائزة على مستوى المراكز، للتنافس على المركز الأول على مستوى المحافظة، ومن ثم التصفية على مستوى الجمهورية.
وعقب انتهاء المباراة التي فاز بها فريق البرجاية ، تم تكريم الفرق الثلاثة الاولى ، حيث حصل المركز الأول على أطقم رياضية كاملة، وميداليات، وكأس البطولة ، بينما حصل المركز الثاني على أطقم رياضية وميداليات، وحصل الفريق الثالث على اطقم رياضية ، وكان حفل الختام قد شهد تقديم عرض لفريق الكونغو فو التابع لنادى تلة ، ومباراة لكبار اللاعبين بمركز المنيا  

أهم الأخبار

اعلان