23 - 08 - 2019

بالصور.. وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان الطلاب ماراثون للجري

بالصور.. وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان الطلاب ماراثون للجري

شارك  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء احمد راشد محافظ الجيزة والدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم 3 الاف طالب وطالبة من مدارس المحافظة في ماراثون للجري و اختراق ضاحية والذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في ختام مبادرة متميزة يا جيزة والتي استمرت خلال اجازة الفصل الدراسي الاول

اكد محافظ الجيزة ان الماراثون يعد فرصة جيدة لتجمع الشباب والحث على ممارسة الرياضة اضافه الي المشاركة في العديد من الأنشطة التي تم تنظيمها  لمختلف الأعمار السنية .

واشار ان الماراثون  بدء من خلف منطقة  مول مصر وحتي المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر بمشاركه الطلاب وذوي القدرات الخاصة من مختلف مدارس المحافظة .

مؤكدا ان الرياضة هي اسلوب حياه يجب ان يحرص الطلاب علي وضعها اولويه لهم

مشيرا انه اصر علي مشاركة الطلاب والشباب ماراثون الجري للتأكيد علي رساله الرياضة الهامة في احداث التطوير والتنمية الفكرية والبدنية والابداعية للطلاب والمجتمع بأكمله .

وأكد الدكتور أشرف صبحى حرص الوزارة على نشر ممارسة الرياضة داخل المجتمع وجعلها محوراً أساسياً  يتم تنفيذها على مدار العام لتنمية قدرات الشباب ورفعها.

معربا عن سعادته بنجاح التنظيم ومشاركه الكم الكبير من الطلاب والشباب بالماراثون والفعاليات المتنوعة .

وقال خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة  ان الطلاب عبروا عن سعادتهم البالغة لمشاركة محافظ الجيزة ووزير الشباب والرياضة الانشطة الرياضية للطلاب بالمدينة التعليمية والتي تنوعت ما بين انشطة كشافة ومباريات كره قدم للبنين والبنات وانشطة الوسائل التعليمية والتربية الاجتماعية والبيئية والموهوبين والمخترعين والحفل المسرحي لطلاب المدارس من مختلف الاعمار .

لافتا ان مبادرة متميزة يا جيزة بالقيم والاخلاق شهدت مشاركة كبيرة من قبل الطلاب والأساتذة والمشرفين وساهمت في تفريغ طاقات الشباب خلال أجازه الفصل الدراسي.

أهم الأخبار

اعلان