22 - 03 - 2019

ننشر الشوارع البديلة لـ"جامعة الدول العربية" بعد إغلاقه 3 سنوات

ننشر الشوارع البديلة لـ

أعلنت محافظة الجيزة، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور عن غلق جزئي لشارع جامعة الدول العربية لمدة 3 سنوات، لتنفيذ الخط الثالث للمشروع القومى لمترو الأنفاق، وبدء إنشاء هواية محطة المترو بشارع جامعة الدول العربية، وعمل تحويلات مرورية بديلة.

وسيتم غلق الجزيرة الوسطى بشارع جامعة الدول العربية، بدءاً من ميدان مصطفى محمود ولمسافة 155 مترا وعرض 15 مترا في اتجاه شارع السودان.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن أعمال الغلق تستمر لمدة 3 أعوام، كما أنه تم التأكيد على الشركات المنفذة للأعمال بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية والعلامات المضيئة ليلاً بمحيط الأعمال بالكامل، كما تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بنشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدى المركبات.

الخدمات المرورية لمساعدة قائدى المركبات.

كما أنه سيتم إغلاق الحركة المرورية بشارع وادى النيل «بالمهندسين» لمسافة 300 متر في الاتجاهين من تقاطعه مع شارع جزيرة العرب حتى تقاطعه مع شارع شهاب وإغلاق شارع الحجاز في الاتجاهين من تقاطعه مع شارع وادى النيل حتى تقاطعه مع شارع محمود بدر الدين بطول 100 متر.

وستكون التحويلات المرورية البديلة هي للقادم من نفق وادى النيل باتجاه شارع جامعة الدول العربية الدخول يمينا لشارع شهاب إجبارى حتى الوصول لشارع جامعة الدول العربية، والقادم من نفق وادى النيل اتجاة شارع جزيرة العرب الدخول يمينا من شارع شهاب ثم يسارا بشارع لبنان ومنة لشارع جزيرة العرب.

كما أن القادم من نفق وادى النيل اتجاة شارع الحجاز يمكنه الدخول يسارا لشارع على عبدالحليم البهى أول مخرج النفق، ثم يمينا بشارع محمود بدر الدين وصولا لشارع الحجاز، أما القادم من شارع جامعة الدول العربية اتجاه نفق وادى النيل فعليه الدخول يسارا اتجاه شارع جزيرة العرب ثم يمينا لشارع لبنان ثم يمينا بشارع شهاب وصولا لشارع ونفق وادى النيل.

وقامت الادارة العامة لمرور الحيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلات بالكامل ونشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدى السيارات في الاتجاهات الجديدة.

أهم الأخبار

اعلان